إدارة النادي الأهلي قررت توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الفشل في التأهل إلى الأدوار النهائية من بطولة كأس العالم للأندية
محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، قرر توقيع غرامات مالية ضد اللاعبين بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في مسابقة دوري NILE.
عقوبات مالية تم توقيعها ضد لاعبي النادي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري باللقاء الذي أقيم أمس الجمعة في السعودية
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا